مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 02-03-2009, 09:42   #5
ماريا المطرفي
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماريا المطرفي
 

رد : علمتني قسوته رواية روووعه


الجده: يما خلينا نطلع من هنا الصاله كتمه برا اشرح لك
لافي: شيل زوجتك يا ناصر.. خلونا نروح الحديقه
ليال: ماله داعي انا بخير
لافي: تقدري تمشي يعني
ليال: ايوا اكيد
بعد فتره طويله.. يمكن لبعد صلاة العشا.. حسيت انه روحي ردت لي شوي.. وفتها لافي اجبر زوجته والعنود وفتحيه يتركو عبير ويجو عندنا.. واجلسو.. الغريب انهم يضحكون ولا كأنه شي صار.. وقتها حللت انه الخوف من لافي يجبرهم انهم يعملو كذا.. لفتره حسيت بالامان وانا جنب لافي.. بس ما انكر اني كنت خايفه من الي في البيت.. صحيح انه الجلسه كانت ضحك.. بس انا في عالم ثاني.. همس لي ناصر
ناصر: تبين نتعشى برا
ليال: ماله داعي.. انا بخير
ناصر: كيف بخير انت منتي معانا.. جدتي كذا مره تكلمك وماتردي عليها
ليال: انا اسفه منتبهت لها
ناصر: قولي الي بخاطرك
ليال: ولا شي
ناصر: تبيني اذبحها حتى ترتاحي
ليال: اعوذو بالله هذي اختك.. لا تقول كذا
ناصر: طيب قولي لي.. مالك
ماقدرت امنع نفسي اكثر من كذا.. كنت ابي اتكلم.. قلت له عن خوفي.. قلت له عن سلطان ايش ممكن يعمل.. ابوي ايش ممكن تكون ردة فعله.. امي الي ممكن تعمل فيني اكثر من ماهو عمل بعبير.. الخوف ماليني كنت ابي أي شي يحصل وارتاح من الموقف الي انا فيه.. كنت بعيده عن لافي بعيده بحيث انه مستحيل يسمع ايش اقول لناصر.. لقيته جاي حولنا سحب جوال ناصر وراح يدور فيه.. دق على رقم وقال
لافي: سلطان
سلطان: نعم من معاي
لافي: لافي بن فهد معاك
سلطان من غير نفس: اهلا
لافي: اقول دامه هذا ردك علي.. اهلا ومن غير نفس.. اكيد انك دريت.. اسمع.. ابيك تجيني الان
سلطان: ماعاش الي يرد عليك من غير نفسي ياعمي انت على الراس
لافي: سلطان ابي اشوفك الان
سلطان: حاضر عمي جايك الان.. مع السلامه
لافي يناظرها: مره ثانيه.. اذا كنتي خايفه من شي قوليه لا تخبيه.. انا بعرف كيف اخلي اخوكي مايمد يده عليكي.. انتي في حما لافي بن فهد
ليال مستغربه: الله يديمك ياعمي اناااا
لافي: انتي زعلتيني منك.. ياليال.. هذا وانا اقول اننا صرنا قراب.. المفروض انك تقولي لزوجك من بدري على الي بخاطرك او تجيني انا ابوك بعد
ليال: والله انك غالي علي ياعمي وماني حابه ازعلك.. بس انشل تفكيري.. اعذرني اذا ضايقتك
لافي: لاتعيدينها مره ثاينه مفهوم
ليال: حاضر
لافي: وانت قوم اخذ زوجتك وخليها ترتاح بغرفتها شوي.. اذا جا وقت العشا اناديك
ليال: عمي انا مرتاحه .. والله ماله.............
لافي بحده: تبين تزعليني منك مره ثانيه ايش قلنا
ليال: لا بس................
ناصر: يلا ياروحي قومي
رحت معاه.. وصلنا غرفته.. شفت الفراش قدامي.. رميت نفسي عليه.. وجا جنبي.. نسيت حالي من جد.. فزيت من مكاني كنت ببتعد.. لقيته يجرني حوله.. كنت ابي اصرخ .. كنت ابي اترجاه انه يتركني.. بس في داخلي كنت محتاجه لحضنه.. ظليت بحضنه فتره طويله.. كنت مرتاحه وانا ابكي بحضنه.. كنت قويه قدامهم بس معاه لا .. معاه حسيت بضعفي.. حسيت بحاجتي.. كان في منتهى الذوق معاي.. حسيت بعيوني تتقفل وانا بحضنه.. هو حس علي وهمس بأذني
ناصر: نامي حبيبتي شوي وبعدين اصحيكي
نسيت روحي معاه.. غمضت عيوني وانا بحضنه.. حسيت اني حرمه من جد وانا جنبه على فراشه.. حسيت برغبتي.. حسيت بحاجتي.. بعديها غفت عيني.. وصحاني.. حتى وهو يصحيني كان حنون.. كانت نظراته كلها حب كلها امان همس لي
ناصر: العشا جاهز ننزل ولاتكملي نوم بحضني
ليال بحيا: ههههههه ننزل
ناصر: انا عن نفسي ماني جوعان.. ودي تكملي نوم وانتي بحضني
استحيت من كلامه فزيت من مكاني.. رحت جنب المرايا اعدل من نفسي.. كنت جميله بعيون حالي.. رجعت لي ثقتي بنفسي.. كيف ماكنت عارفه.. جهزت ونزلت معاه.. الابتسامه على شفتي.. من اول مانزلت.. استقبلوني بترحيب حار.. رحت جلست عند جدتي.. كنت مبسوطه مره.. ماكنت عارفه ايش الي باسطني.. بس كان مجرد احساس همست جدتي بأذني
الجده: ارتحتي حبيبتي
ليال: ماتتخيلي كيف مرتاحه
الجده: انشا الله دوم.. اقول حبيبتي
ليال: سمي يما
الجده: يمكن اضايقك بالي بقوله بس لازم اقوله
ليال: قولي يما
الجده: ماحصل شي بينكم
ليال بحيا كبير: لايما ايش تقولي.. والله اني نمت بحضنه بس
الجده: ههههههههههه طيب يما مصدقتك
ناصر: ايش تقولو لبعض
الجده: وانت ايش دخلك
ناصر: اقول تراني حافظ حراكتك
الجده: انكتم
كان لافي قاعد ويتابع حركاتي.. من جد وقتها كنت مستحيه.. وهو نظراته اذبحتني.. وناصر مابطل يمزح مع جدته.. لما جات ام ناصر وقالت العشا جاهز.. وقفنا حتى نروح غرفة الطعام.. انا كنت ماسكه الجده وهي تمشي بعكازها.. قال لافي
لافي: نوف.. امسكي جدتك
نوف: حاضر بابا
لافي: تعالي انتي هنا
ناصر: وانا تبيني معاها؟
لافي بحده: اكيد انت معاها.. ليال
ليال: نعم عمي
لافي بحده: مره ثانيه اذا احد سألك ايش صار بينك وبين زوجك اياكي تجاوبي على هالسؤال فاهمه
ليال تناظره مصدومه: ...........................
لافي بحده اكثر: انا قلت لك تروحي مع زوجك حتى ترتاحي معاه وتنبسطي بحضنه.. ماهو عشان تقولي للجده ايش عملتو.
ناصر: حاضر يبا.. معلش هذي جدتي عاد.. عديها المره هذي.. عشان الجده بس
لافي: لازم تعرفي كيف توقفي الخلق عند حدهم وتعلميهم كيف مايتدخلو بحياتك.. اذا تركتي لهم مجال من الان.. مابتقدري تسكتيهم بعدين
ليال مصدومه: حاضر
كيف عرف بالي قالته الجده.. كيف عرف يالي قلته لناصر عن سلطان.. هذا ساحر ولا ايش.. والله انه لف راسي.. كيف يسمح لنفسه يقولي "قلت لك تروحي مع زوجك حتى ترتاحي معاه وتنبسطي بحضنه" ياربي.. ايش هالرجال.. كيف عرف بحاجتي لحضن زوجي.. رجع لي الخوف مره ثانيه.. بس لازم اتصرف وبسرعه مع لافي مافي وقت للتفكير.. لازم اعرف كيف عرف بكلام الجده لي وكيف عرف بكلامي لناصر.. قعدنا على الطاوله وراح ناصر يدلع فيني لحد الاحراج ماوصل حدي.. انقذتني فتحيه منه
فتحيه: اقول تراك زودتها.. تعال اقعد جنبي قوم
الجده: وليه انشا الله تبينه يدلعك؟
فتحيه: وليه لا انا خالته اقرب له من زوجته
لافي وهو يناظر ليال: عاد في هذي اختلف معاكي.. الزوجه اقرب من الخاله ولا ايش رايك يا ام ناصر
ام ناصر: هذا عاد يعتمد عليك.. انت تقول وترفع معنوياتي.. انا اقرب ولا خالتك الله يرحمها
لافي: والله يا ام الغالي.. انتي الغاليه وبتظلي الغاليه لحد ما اموت
ليال: لك طولت العمر ياعمي لاتجيب سيرة الموت
لافي: وهو انا بعمر يعني اكيد بيجي يوم وبموت فيه
ليال: بعيد الشر عنك عساه بعدوك ولابك
هنا لافي كانت نظراته لي مثل الرصاص.. نظراته كانت حاده.. ماكنت اقدر احدد ايش تعني نظراته.. هو اعجاب هي خبث.. والله ما ادري.. دنيت لناصر وهمست له
ليال بهمس: ناصر
ناصر بهمس: ياروحه
ليال بهمس: تعرف لو ماهو ابوك.. صدقني كنت عشقته
ناصر وهو رافع حاجب: خير
ليال: والله من صدقي ابوك ذا.. مافي منه.. عاجبني حييييييييييييييل
ناصر: اقول انكتمي قبل لا كاسة المويه تجيك بوجهك
ليال: ههههههههههههههههه ليه تغير
ناصر: جالسه تتغزلي بابوي.. وتبيني افرح
ليال: يحق لي.. قول لي عيب واحد فيه.. حلو وسيم جذاب.. طويل عريض.. عيونه نظراته وشخصيته.. كل شي فيه
ناصر: بتسكتي ولا اقوله
ليال: ههههههههههه لا لا خلاص بسكت تحب الفضايح انت
ناصر: يكون احسن
ليال: ناصر
ناصر: ياروح ناصر
ليال: تراني احب ابوك
ناصر: هههههههههههههه حلال عليكي
كنت قاصده كل الي قلته.. صحيح انه كان تمثيل.. بس لازم اتاكد.. انا شاكه واكيد الي قلته له تاثير عند لافي وبيتكلم عنه انا واثقه.. بعد العشا جلسنا برا عند حمام السباحه.. قطعت الهدوء ام ناصر تكلم لافي
ام ناصر: انت ما كلمتها لسا
لافي: بكلمها الان لا تستعجلي.. تراها بجيبي
ام ناصر: تظن تقدر عليها.. بتخليها توافق على الزواج والسفر معانا
لافي: ليه انا ماقلت لك
ام ناصر: لا عن ايش
لافي: البنت تعشقني.. تحبني.. تقول اني جذاب
ام ناصر: ههههههههههههههههه يعني افرح
لافي: افرحي.. دقايق واكلمها وماراح ترفض طلبي
سمعتها باذني.. البنت تعشقني.. تحبني.. تقول اني جذاب.. ظني بمحله لافي يقرا حركة الشفايف.. الله اكبر.. ايش هالرجال ذا.. عشان كذا الرجال ناجح .. يعرف خصمه ايش يقول عنه.. ويحسسه انه يعمل الي في صالحه وهو في الحقيقه يعمل على صالحه هو بس.. ايوا كذا ايوا.. اذا انت غلبتني بقرايتك للشفايف.. فانا غلبتك بلغتي الفرنسيه.. وماخذ راحته ومحسبني غبيه.. بس لو ايش تعمل ماراح اوافق على طلبك.. هالمره انا قطعت الهدوء قبل لاهو يسبقني
ليال: عمي
لافي: نعم يبا
ليال: كنت بسألك عن سلطان
لافي: هههههههههههههههه نامي وارتاحي اقنعته انه الكلام الي انقال ماهو صحيح
ليال: وهو اقتنع!!
لافي: اكيد يبا.. قلت لك انتي بحما لافي
ليال: ياحبي لك والله.. لسا اقول لناصر ابوك مافي منه
لافي: صدقيني.. لو ماعجبتيني.. ماكنت اعمل كذا
ليال: ايش الي عجبك فيني بالضبط
لافي: ذكائك يا ليال.. انتي فاكره اني ماني فاهمك تراني فاهمك زين
ليال بفرح مصطنع: تحلف بالله
لافي: احلف بالله
ليال: يعني اذا طلبتك ماتردني
لافي: انتي طلباتك اوامر.. قولي يبا.. وبقولك تم قبل لا تطلبي بعد
ليال: ياربي يخليك ياعمي.. والنعم فيك والله انا سعادتي فيك اليوم ماتنوصف
لافي: سيبك من المجاملات وادخلي بالموضوع
ليال: لو كنت فاهمني صح مثل ماتقول كنت تعرف انها ماهي مجاملات
لافي: اجل ايش
ليال وهي تناظر ناصر وتقهره: تقدر تسميها عشق
نوف: ههههههههههههههههه الولد وابوه اعتقينا اتركي لنا شويه
ليال: هههههههههههههههههه لا طبعا اتركوهم لي يوم واحد بس هم معاكم العمر كله.. والان جا دوري
لافي: ههههههههههههههه قولي يا عاشقه ايش طلبك
ليال: انا ابي اكمل دراستي وبعدين اتزوج.. انا بقى لي تسع شهور واخذ شهادتي حرام اهدم الي بنيته طول هالسنين واتزوج الان.. انت قلت لي انه طلبي تم.. هذا كل الي ابيه
ام ناصر وهي معصبه على لافي وبالفرنسي طبعا: رد يلا رد قولها لا.. مالك ساكت.. اياك تقول اني بروح من غير ولدي تراني قايله لك ماني رايحه بلاه.. انت تسمع
لافي بالعربي: خلاص ياليال.. الي تبينه.. مابردك
ليال: بس خالتي شكلها زعلت
لافي: ماعليكي يبا.. ماتزعل منك.. انا بحلها لاتقلقي
تجرأت ودنيت منه وبسته على راسه وانا اناظره جلست جنبه وقلت
ليال: ما ابي تصير مشكله من تحت راسي منغير لاتقولي
لافي وهو متفاجا من جرائتها: مافي مشاكل يبا
ليال: انا وعدتك اني اقولك على الي بخاطري.. بس تقولي انت بعد.. اتفقنا
لافي يبتسم: اتفقنا
ليال: اسمح لي الان لازم امشي الساعه صارت 10 وانا تأخرت
لافي وهو يمسكها من ايدها ويهمس لها: اتمنى تكوني ارتحتي مع زوجك تراني كنت قاصد انك ترتاحي معاه
ليال بخبث وهي تهمس بأذنه: ماهو شغلك
لافي: هههههههههههههههههه ايوا كذا ابيكي كذا على طول.. تتعلمي بسرعه ياليال
ليال: لي الشرف اني بحماك ياعمي
مشيت وانا احس اني منتصره عليه.. احس اني ملكته تحت امري.. لافي بن فهد تعلمت منه اشيا كثيره بهذاك اليوم.. تعلمت كيف اتعلم الاشيا وما افاخر قدام الناس اني اعرفها.. تعلمت كيف اكون خبيثه مثل ماهو خبيث معاي.. محسب انه لو فكني من سلطان مابرده بطلبه وبوافق على تعجيل الزواج.. تعلمت انه كل ضيق ممكن يصادفني.. احتمي بحضن زوجي لانه بيريحني.. اليوم تعلمت كيف تكون الحاجه والرغبه.. قبل لا نوصل البيت قلت لناصر
ليال: ناصر
ناصر: ياروحي
ليال: ابي اقول لك على شي بخاطري
ناصر: امريني
ليال: محتاجه اني اكون معاك
ناصر: انتي معاي ياروحي.. لسا خايفه من اهلك
ليال: ماهو ذا قصدي
ناصر: تبين نعجل بالزواج؟
ليال بعد صمت طويل: ايوا
ناصر: انتي تعبانه الان
ليال بتردد: ها.. لا خلاص.. انسى
ناصر يحضنها: ليال.. تستحي من زوجك.. قولي لي.. انا زوجك مافيها شي
ليال: ناصر انا.........
ناصر: حبيبتي.. ليه تتهربي مني.. ابي جواب ويصير الي تبينه
ليال: انا ابي اعجل بالزواج بس ما ابي اسافر ابي اكمل دراستي
ناصر يبتسم: انتي تامرين.. بعد ايش تبين
ليال: انا لسا قايله لعمي اني ما ابي اعجل بالزواج.. الان بعجل
ناصر: بقول اني انا المستعجل.. وانتي ماتبين تسافري هذي هي المشكله صح؟
ليال: صح
ناصر بفرح: خلاص اجل نعجل بالزواج
دخلت البيت ليلتها.. وانا كنت متوقعه شي.. صحيح ما اعرف ايش هو بس متوقعه.. لقيت ابوي وصلاح بالصاله امي وسوسن بالمطبخ.. دخل سلمت.. جلست جنب صلاح

التوقيع: رحلت و خطوتك ترسم على اعشاب الربيع [ هموووم ] ..
واعواد السنابل هدّها’’ حزني على ترابك ..!
عجزت ارسم على غيم |--{ الوداع وصالك المعدوم ..
وانا ألمح ما بقى , مـن دم يدّيني على بابك ..!
تخيّل ..! لا ذبل حيلي .. من اللوعه وقلّ النوم ..
تجيب عيوني اطيافك .. { واشد الحيل .. واسهى بك } ..!
ماريا المطرفي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس