مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 11-09-2003, 18:44   #6
شير طلوا
قـلــم فعّــال
 

اخوي نواف
مساء الخير


إقتباس:
اما بالتسبة لعابرة سبيل.. فله الحق من يظن انها كانت مجرد رجل..
ليس انتقاصا للشعر النسائي رغم تحفظي على تقسيم الشعر الى فئتين.. ولا لان ماقالته عابرة سبيل فوق قدرات كل امرأه
كما يقول البعض ومنهم ضيدان.. بل بالعكس كانت عابرة سبيل شاعرة جيده لكنها لم تصل لستوى ابعاد التركي مثلا.. او الراسيه..
من وجهة نظرك ان عابرة سبيل رحمة الله عليها لم تكن بمستوى ابعاد والراسية عموما اختلف معك كل الاختلاف في النقطة هذي فالمقارنه ظالمه بكل المقاييس وليت وحدة من اللي ذكرت تكتب لو ربع بيت من اخر قصايدة الوصية .

إقتباس:
1- كلنا يدرك ماهي مجلة المختلف وماهي افكار محرريها واعضاءها اذ اشتهروا بالتلاعب بعقول القراء لالشيء الا للتسويق لمجلتهم وكانت عابرة سبيل - الوهم- الذي انتصر للمرأه الشاعره في الكويت.. اما بعد ان ظهرت او- أظهروا- مليحه وبشاير ونهى .. فلا مانع من موت عابرة سبيل طالما الشعر النسائي في اكويت بأيد امينه..
2-
وليش وقفت على عابرة ولو كانت نظريتك كذا كان ما تعبو نفسهم وكتبو لبشاير على قولتك القصايد اللي كانت تكتب لعابرة وبعدين ليش تموت مادام المجلة تسوق صح بالشاعرة فماله داعي موتها خلها تسوق اكثر واكثر .اكبر مشكلة عندنا يا تطلع الشاعرة فنانه وكل يعرفها ولا فيها- أن-

إقتباس:
لايوجد شاعره من شاعرات الساحه تعرف عابرة سبل شخصيا او قابلتها رغم العلاقات المترابطه بينهن.. مثلا.. ابعاد التركي تعرف بنت ابوها والراسيه تعرف ريميه وهكذا
نفس كلام ضيدان اوكيه نواف اللي ذكرتهم تعرفهم وقالولك الكلام هذا نفرض صار من حقها انها تتعرف على اللي تبي ومن حقها انها ما تححتك بالساحة واللي فيها هذا مهوب سبب منظقي بعدين السؤال هينا ليش كثر الكلام بعد موتها اصدرت ديوان ولا احد تكلم بلعكس يوم كان على قيد الحياة كلن يشيد بشاعريتها والحين بدا التشكيك .
اخيرا تقبل مني خالص الحب والتقدير
ونرجع وانقول عمر اختلاف الرائ لا يفسد للود قضية
تحياتي .

شير طلوا غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس