مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 07-08-2003, 02:34   #5
الجازي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجازي
 

الشاعر عكاشه ..

تشرفت بحضورك مره اخرى في مواسم .. وموضوع يحمل مشاكل كثيره ومعانآة بعض الشعراء الذين اثبتوا أنفسهم بقوة اشعارهم وجزالتهم ..

سأحاول أن أرد على نقطه واحده بحسب اجتهادي الشخصي ...


إقتباس:
يالربع بالله وش رايكم بصحفي يسخر صفحته لتصفية حساباته اللي بالانترنت!!! ويبي يطلع براسه نخله وكله بسبب انه يموووت ويمارس استاذيته على كم شاعر ماقدر يوصل لمستواهم ..يبطي عظم مادام انه الى الان يجيب البيت وهو يئن وينتحب تحت وطأءة الثقل
طبعاً هناك مساحه بسيطه في صفحته لنشر بعض ابداعات .. لشعراء حتى لو كانوا جزلين فالاهم من جزالتهم لديه هو ولائهم له وخاصه بالمنتديات !!

اللي بيزعل من كلامي منهم يزعل لانهم يعرفون ان هالصحفي يجيب البيت في قصيدته ثقيل بس مايقدرون يقولونها له بيحرمهم من الشهره!!!

يااخوان كيف ابحث عن شهره او يكون هدفي اني اوصل شعري للناس عن طريق صفحه محررها يترجى ويتمسكن لدى المحررين الاخرين في المجلات.. في سبيل ان ينشروا له!!! ليش ماتكفي صفحته؟؟

في عصر النت لاأعتقد هم بحاجه ملحه لنشر قصائدهم عبر الصحف بطرق المجامله والأستجداء بهذا الأسلوب الذي ذكرته .. النت كفيل بعمل قاعده جماهيريه لهذا الشاعر أذا كان يستحق وفرض نفسه على الساحه وفرض الأعجاب والأشاده من الجميع ..
فالنت ادآة تكنولوجيه خطيره استطاعت أن تستقطب الناس جميعاً بكافة مستوياتهم الطالب والأستاذ والكاتب والأديب والشاعر والصحفي لدرجة اصبحنا نتصفح حتى الجرائد اليوميه على النت .. الهدف من جراء تلك المقدمه أن الشاعر الآن يستطيع عمل موقع لديوانه يستطيع من خلاله الزوار متابعة مايكتب , والطريقه الأخرى هي جمع قصائده وعمل ديوان مكتوب له .. فالشهره التي حصل عليها من الأنترنت كفيله ان يتعرف عليه متابعين آخرين له .. فالنت وسيله اعلاميه قويه وستكون أقوى مستقبلاً وأكثر اعتماداً عليها ..

يظل رأيي في هذا الجانب اجتهادي .. لأنه يعبّر عن وجهة نظر شخصيه ..

ممتنه لحضورك ومشاركتك في مواسم ..

التوقيع: صدر حديثا ل الجميلة المبدعة نوف محمد الثنيان الشاعرة والقاصة http://eqla3.net/book/hakaya.html
الجازي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس