مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 01-11-2011, 04:37   #4307
فرج لهيب
عضو متميز
 

رد : لحظتك الآن .. بكل صدق

استاذي محمد

انا اشهد انه يبي يجوز لكم تويتر اذا لكم بالمحارش و تعقيد الشوش!
انا قبل نص ساعة من الان قاضب حلق احد مشائخنا الفضلاء حتى شرفني بفضل منه ومنه ببلوك غير عادي يمشي مية و ثمانين!
استميحكم عذراً لأعيدكم لمقتل القذافي
كنت مع قتل القذافي لكن ليس بهذه الطريقة بل بعد ان يحظى بمحاكمة عادلة ويقتل بطريقة قانونية سواءً شنقاً او رمياً بالرصاص لا خلاف على الطريقة!
لكن ان يقبض عليه وهو حي ثم يقتل كما لو كان قتل لكي يقتل معه اسرار كبيرة تتعلق بأوروبا وفرنسا تحديداً وهي التي هدد بأنه سيكشفها وكانت تتعلق بحملة ساركوزي الانتخابية وما يدعم هذه النظرية انه تمت تصفيته ان النيتو استهدف موكبه بقصد قتله بعيدا عما قاله بعد ذلك انه لم يعلم بأن القذافي في الموكب!
المشكلة هنا في قتل القذافي ان من قتله يفترض انهم يمثلون التشدد الوهابي الذي يدعي دوماً أن محمد صلى الله عليه وسلم هو قدوته ومحمد لم يكن يوماً ناقماً و لا حاقداً بل كان شعاره الخالد اذهبوا فأنتم الطلقاء!
المصيبة ان ما نقمناه على الشيعة الصفويين عندما اغتالوا صدام بتلك الطريقة البشعة حدث من اخوتنا في العقيدة بل حتى في المنهج وكلاهما صدام والقذافي طغاة مجرمون وكلاهما ينبغي ان ننكر طريقة اغتيالهم مع اننا من المفترض ان نؤمن بضرورة قتلهم تحقيقاً للعدالة الانسانية!
اما مقارنة ما حدث مع القذافي بماحدث لفرعون او قارون فهو قياس مع الفارق فكلاهما فرعون وقارون كان السبب في هلاكهما الهياً بحتا اما القذافي فقد تم اغتصابه ثم قتله من بشر مثلنا!
الاكيد ان هذه الوحشية تقدم صورة مشوهه عن الاسلام وتعتبر بداية سيئة جدا للدولة الليبية الجديدة ولن يجمل هذه البداية السيئة الغاء قانون منع التعدد او السجود لله شكراً على التحرير فالدين قبل أي شي هو المعاملة!!

التوقيع: الموت لا يوجع الموتى ,,, الموت يوجع الأحياء!!

محمود درويش
فرج لهيب غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس