مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 02-03-2009, 09:39   #3
ماريا المطرفي
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماريا المطرفي
 

رد : علمتني قسوته رواية روووعه


ام عبدالله: اقول شوي شوي على الولد لا تاكليه
ناصر: ههههههههههههه خالتي
ام عبدالله: اقول خلني معاكم اضمن لك ياغبي
ياغبي !!! ياكبرها وهو جالس يضحك لها.. هذي طلعت بايعتها انا ماكان عندي غير اني ابتسم بس جات خالته الوسطى ام نور
ام نور: اقول ام عبدالله روحي انتي وسعي الصدر مع الجماعه وانا بظل هنا بناظر
ناصر: اقول نور تراها تبكي قومي لحقي عليها
ام نور: معاها سوسن الله يحفظها ماني راميتها
ام عبدالله: اقول ليال
ليال: سمي
ام عبدالله: سوسن متزوجه؟
ليال: لا خالتي
ام عبدالله: كم عمرها
ليال: 18 سنه
ام عبدالله: الله يبارك فيها
ناصر يضحك: تشوفي وقته تسأليها عن اختها
قربت خالته الصغيره فتحيه.. هذي عاد تحفه.. تدخل قلب الواحد تأسر النفس بعفويتها وضحكها الي مايوقف.. قربت مني وقالت
فتحيه: وانتي مالك قاعده.. زواج وتزوجتي شبكه وطلعتي عين هالمسكين لحد مالبستي.. وعصير وشربتي.. ايش تبين بعد
ناصر: هههههههههههههههههه توحه اتركي البنت
فتحيه: توحه بعينك.. قول خالتي لاتصغرني بعين البنت
ليال: مقامك عالي ياروحي
ام نور: اقول فتحيه اذا ودك فيه تراه عادي ممكن تاخذيه ليال ماتمانع
ناصر: ههههههههههههههه ليال ترضي بهالشي؟
ليال تبتسم: ....................
ام عبدالله: ياربي على الاحراج اقول قومو خلوهم مع بعض.. شكلنا صار مو حلو مره
ام نور: والله ابدا يا ينفذ حلفه وقدامي او انفذ حلفي وقدام حرمته
ام عبدالله: ياختي بلا هالموضوع خليهم مع بعض والله فشله اهلها ايش بيقولو عننا
فتحيه: ابدا انا بعد مابتحرك
ناصر: طيب اجلوها
ام نور: مافي تأجيل عشان تعرف تحلف وانت منت قد الحلف.. يلا اشوف ياحلفي ياحلفك
ناصر: طيب نفذي حلفك وخلصيني
ام عبدالله: يا اختي والله عيب ماهو قدام البنت
ام نور: ابدا هذا حلف يايبوسها الان او اني اضربه على وجهه .. ها ايش قلت
ناصر: قلت لك نفذي حلفك وخلصيني
فتحيه: وانتي ماتبين تنقذي زوجك يعني.. ساكته وتوزعي ابتسامات.. ممتنعه عن التصويت يعني
ليال: ماني عارفه ايش الموضوع
فتحيه: الموضوع انه متراهن هو وخالته انه بليلة ملكته يبوس زوجته قدام خالته وماراح يستحي منها.. وهي ردت عليه انه مايقدر واذا ماقدر تصفعه على خده وقدام زوجته
ناصر بخبث: ها ايش قلتي.. بتنقذيني منها؟
ليال: لا طبعا
ناصر: خلاص يا خالتي خذي حقك وخليني اقعد مع زوجتي شوي
ام نور: منت قدها ياولد اختي منت قدها.. اقول مره ثانيه اذا بغيت تراهني خل................
انا كنت منتبهه لام نور وهي تتكلم.. انتبهت انها ماكلمت جملتها حسيته يشدني حوله ويضمني بقوته ويبوسني.. انتفضت من مكاني ووقفت ببتعد او بهرب.. مسكني وجذبني له من جديد.. وقتها خالاته مشو وسكرو الباب وراهم.. كنت متفاجأه بحركته وجرأته كيف يعمل كذا.. كيف يخليني بهالموقف.. صرت محشوره بحضنه .. وهو ماسكني بقوته .. صرت اصرخ فيه فكني.. سيبني ابي امشي ابي اروح.. قال
ناصر: اشششششششششش اهدي.. اهدي خلاص
ليال تضرب فيه: اكرهك يامتوحش
ناصر: ههههههه متوحش مره وحده.. اهدي طيب
ليال: لا فكني ابي امشي
ناصر بحده: قصري صوتك.. ما ابي صوتك يعلا مفهوم
ليال بخوف: ناصر الله يخليك فكني
ناصر: اهدي الاول.. شوفيني
ليال تناظره: ....................
ناصر: بفكك بس اياكي تتحركي خطوه لبرا انتي فاهمه
ليال: .....................
ناصر بحنيه: ايوه كذا.. اجلسي.. اشربي العصير
ليال: ما ابي
ناصر: اشربي شويه
ليال تبكي: ما ابي
ناصر: ليه تبكين.. انا زوجك ليه خايفه كذا
ليال: ابي امشي
ناصر: وتتركيني
ليال: .......................
ناصر: انا اسف.. انا لو ماعملت كذا ما كانو مشو.. وانا ابي اقعد معاكي لحالنا
ليال: بس انا قلت لك لا
ناصر: انا اسف.. صدقيني ما اعيدها مره ثانيه
ليال: الان بيقولو للكل عن الي سويته كيف اداري وجهي عن امي وخواتي
ناصر: ههههههههههه لاتخافي خالاتي طول عمرهم ستر وغطا علي.. من جد مايسوها
ليال: .....................
ناصر: هديتي الان؟ .. اشربي من العصير طيب
ليال: ابي مويه
ناصر: حاضر ياروحي
ليال: ايش بتعمل؟
ناصر: بدق على نوف تجيب
ليال: لا خلاص بشرب العصير
ناصر: ليال انا عطشان ابي مويه بعد.. عشاني خليني ادق
ليال: انا بدق لسوسن
ناصر: براحتك
دقيت على سوسن وجابت المويه.. وهي تحط الكاسات.. همست لي اذا بغيتي تطلعي دقي علي الاول شكلك ماهو مرتب مره.. كانت جديه معاي حركتها هذي ماحسستني باحراج منها.. عارفه اختي زين هي كمان ستر وغطا علي.. بعديها طلعنا نتعشى برا كانت السهره حلوه من جد.. كنت فرحانه به كثير.. كان يدللني وماخلى بخاطري شي كل الي ابيه يعمله لي.. حضني بعديها بس كان حضنه مختلف هالمره نسيت نفسي وانا فيه ماكان ودي ارجع البيت كان ودي اكمل السهره معاه.. ماكنت ابي ابتعد عنه.. احبه.. لا لا لا كنت احبه.. هو ولاشي بحياتي هو عذابي بدنيتي.. ياليتني ماعرفته ولا رضيت فيه
بعديها باسبوع.. عزمونا بيت لافي على الغدا.. كنت بداخلي متوتره من هالزياره ايش بيصير فيها.. حاولت اني اتهرب من ناصر بهالعزومه بس ما قدرت.. من الطبيعي انه يعزمونا ونعزمهم.. بس انا كنت متضايقه او بالاصح قلبي مقبوض
وصلنا البيت عفوا اقصد القصر.. كنت راكبه مع ناصر عشان يدلي اخواني البيت اقصد القصر.. قعدتي معاه بالسياره ريحتني انا ماخبيت عليه اني خايفه ومتوتره.. كان يطمني لحد ماوصلنا وشفت القصر زاد توتري سألته
ليال: جدتي هنا؟
ناصر: ايوا ياروحي هنا وتستناكي
ليال: الحمدلله
ناصر: والثلاثي المرح احبابك كمان موجودات
ليال: الحمدلله
ناصر: ليال انتي ما حبيتي امي وخواتي
ليال: بالعكس بس عارف لسا ماجلست احكي معاهم يوم الخطوبه كنت متوتره.. وخالاتك اجبروني على الدخول بالجو معاهم صدقني لو ماكانو موجودات كنت ظليت ساكته طول اليوم
ناصر: عادي ياروحي.. طبيعي هالشي.. بكره تتعودي عليهم وتعرفي كيف تتعاملي معاهم&&&&
دخلنا القصر.. كان قصر بكل ماتعنيه الكلمه.. فخامته كانت لاتوصف.. جدرانه كانت تتكلم من حلاوة الرسوم عليها الرخام المميز كنت اشوف نفسي فيه وانا امشي.. التحف الموزعه بكل مكان بطريقه حلوه ومرتبه.. الصور المعلقه على الحيط.. كل شي كان حلو.. استقبلتنا الخادمه الي اخذت العبايات وبعديها جات نوف.. فرحت لما شفتها سلمت علي واحضنتني بقوتها قالت
نوف: وينك يالقاطعه.. اشوف لا اتصال ولا سلام من بعيد
سوسن: اذا حنا درينا عنها انتو لكم الحق
نوف: هلا والله هلا باغلا كله اخبارك
سوسن: تمام الحمدلله
نوف: خالتي حيا الله من جا.. نور المكان والله
ام سلطان: نورك ياعمري.. كيف حالك
نوف: والله انه اليوم سعادتي ماهي قليله والله
منال: كل هذا عشان منال جايه
نوف: ههههههههههههه احرجتيني عاد.. ما اقدر احدد.. كيفك حياتي
منال: الله يسلمك ياعمري
هذي نوف.. عسل من جد بسيطه بكل شي.. تحبني من قلبها.. عمري ماحسيت بتوتر بوجودها.. حبيتها من اول ماعرفتها.. ياليت خواتها زيها كانت المسأله تهون.. وبعدين خذتنا نوف لصاله كبيره كانو الحريم كلهم مجتمعين فيها كانت اهم وحده عندي فيهم هي الجده رحت ورميت نفسي بحضنها وهي ظلت تسأل عني وتقولي قد ايش انا واحشتها.. يا حبيبة قلبي والله.. كانت واحشتني كثير.. سلمت على الثلاثي المرح والي بدورهم رحبو فيني ترحيب حار.. وبعدين رحت جلست بوحده من الكراسي..
الجده: تعالي جنبي يانور حياتي
ليال: هههههههههه تعرفي انه لقب ابوي لي.. دايم يناديني نور حياتي
الجده: نور حياته وحياتي بعد
ليال: تسلم لي روحك.. لو تعرفي حبي لك
الجده: ماهو قد حبي لك انت زوجة الغالي.. الحمدلله الي الله وفقه بوحده مثلك يما
ليال: الله يخليكي لي
فتحيه: بس انتو روميو وجوليت ارحمو نفسكم شوي.. من تقابلتو وانتي تتغزلو ببعض
الجده: وانتي ايش حارق رزك
فتحيه: والله الي حارقه هالزعبوطه الي جات واخذت الغلا كله
ام عبدالله: ههههههههههه الله يقطع بليسك يعني ايش زعبوطه !!!!
فتحيه: وانا ايش عرفني اسمعهم يقولو قلت زيهم
ام نور: وانتي كذا معاهم معاهم.. عليهم عليهم
ام سطان: ههههههههه طيب ماقلتي من هذول الي يقولو
فتحيه: هالتلفزيون يا اختي
الجده: وانتي مقضيه حياتك كلها جنبه
فتحيه: اجل اقضيها جنبك
ليال: الا هذي.. امي لا تكلميها كذا
فتحيه: حلوه هذي يالزعبوطه تراها امي
ليال: وصارت امي انا بعد
فتحيه: هو بكيفك.. لا تحشري نفسك.. تراني اقول.. وافضح بعد
ليال: عيني بعينك اشوف
فتحيه تفتح عيونها: هاه
ليال: هههههههههههه ياحبي لك والله
الجده: عن ايش تتكلمو انتو
فتحيه: ولا شي يما
الجده: طيب .. نوف
نوف: سمي يما
الجده: نادي البزران يسلمو على زوجة اخوهم.. وانتي يافتحيه نادي اختك من المطبخ قولي لها الضيوف وصلو
ليه بس ياجدتي كنت قاعده مبسوطه ليه تناديهم.. والله القعده حلوه بلاهم.. وام ناصر يعني مادرت اننا جينا.. كنت اكذب نفسي على طول واقول عادي اكيد صدفه بس لا كان كل شي واضح قدامي.. انا الي اكذب على نفسي.. استاهل.. وصلو البزران على قولة جدتي.. يمشون بثقل انا كنت جالسه بقرب جدتي تعمدت اني اعدل من قعدتي قدامهم انا زوجة ناصر وبعدين انا الكبيره هم يجون ويسلمو وانا اضل قاعده.. المفروض انهم يستنوني جنب الباب ويستقبلوني مثل السنعه نوف بس هذول غير
عبير وهي تجلس: هاي
العنود واقفه: هاي
الجده بحده: ووجع ببطونكم قومو سملو على الناس عدل قليلات الحيا يبغالكم تربيه من جديد
عبير: طيب جدتي طيب.. هاي ليال
ليال: هاي
العنود: هاي ليال
ليال: هاي
عبير: منال وسوسن كيفكم
منال من غير نفس: بخير
العنود: خالتي كيف حالك
ام سلطان: اهلا يما وينكم ماشفناكم
عبير: اعذريني خالتي كنت شابكه عالمسنجر مع صحباتي.. خلصت منهم وجيت
العنود تتريق: خالتي تعرفي ايش هو المسنجر
ام سلطان: اكيد يما.. هذا هو برنامج المحادثه عن طريق النت
حسيتهم وقتها بلمو لما اسمعو امي ترد عليهم.. عجبتيني يما الله يخليكي لي.. ودي اذبحهم جايين يتمسخرو على امي كانت واضحه.. قاطعت الجده كلامهم الماسخ وصارت تتكلم معاي عن الزواج
عن الزواج؟!! تفاجأت بهالشي وليه السرعه لسا مخطوبين.. كانت تتكلم وانا ماني معاها محروق دمي عشان ام ناصر ماجات سلمت نوف كمان اختفت ايش الي صار وينهم.. ليه ام ناصر ما جات تسلم.. انتبهت على جدتي تقول نهاية الشهر نخلص ويسافرو
ام سلطان: الي تشوفوه انا موافقه على الي يريح بنتي
الجده: ايش قلتي ياليال
ليال: ...........................
ام عبدالله: وين رحتي يما.. امي تكلمك
ليال تنتبه: ها.. اعذروني ماكنت معاكم
الجده: اقول ايش رايك
ليال: بايش
الجده: ماسمعتي الي قلناه
ليال: سامحيني يما ماكنت منتبهه معاكم
الجده: اقول انه عمك بوناصر قررو ينقلونه لندن.. تعرفي شغله عاد .. عاد انا اقول نعجل بالزواج حتى تروحو معاهم مره وحده
ليال: نروح وين؟
ام ناصر تدخل: تروحو لندن معانا يما.. تظني بترك ولدي هنا وبروح.. السلام عليكم
ام سلطان: هلا والله خويتي كيف حالك
ام ناصر: الحمدلله وانتي كيف حالك وحال العيال
ام سلطان: الحمدلله كلهم طيبين
ام ناصر: كيف الحلوين
منال: الله يسلمك خالتي
سوسن: الحلا منك ياخالتي انتي كيفك
ام ناصر: كويسه ياروح خالتك
كويسه ياروح خالتك؟ من هذي الي تقول كذا ام ناصر؟.. لا هذي اكيد وحده ثانيه.. ايش صار بالدنيا.. انقلبت بهالسرعه؟ سبحان مغير الاحوال هذي ام ناصر تهلي وترحب.. نسيت نفسي انتبهت لها تقول
ام ناصر: كيف عروستنا.. كيف وردتنا انشا الله بخير
ليال تبتسم غصب: بخير خالتي.. انتي كيف حالك
ام ناصر: استنى جيتك من الصبح وهذا انا بالمطبخ انفذ اوامر الامير ناصر
ليال: الله لا يحرمني منك
ام ناصر: عاد انا كم ليال عندي
ليال: الله يسلمك .. سامحوني هذا ناصر يدق ارد عليه بس
فتحيه: ههههههههههههه ماهو قادر حبيب القلب.. قولي له تراني هنا جنبك يمكن نسى انه جايبك
ام نور: هههههههههههههه اسكتي عاد احرجتي البنت
ليال ابتعدت عنهم: هلا حبيبي
ناصر: روحي انتي

التوقيع: رحلت و خطوتك ترسم على اعشاب الربيع [ هموووم ] ..
واعواد السنابل هدّها’’ حزني على ترابك ..!
عجزت ارسم على غيم |--{ الوداع وصالك المعدوم ..
وانا ألمح ما بقى , مـن دم يدّيني على بابك ..!
تخيّل ..! لا ذبل حيلي .. من اللوعه وقلّ النوم ..
تجيب عيوني اطيافك .. { واشد الحيل .. واسهى بك } ..!
ماريا المطرفي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس