الموضوع: شعراً جزيلاً !
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 10-11-2008, 18:55   #2
سامي الجارالله
عضو شعبيات
 

1


.


دمتم بـ ( شعر )


لا أجمل من أن تجد ما تحب حيوياً ومليئاً بالنبض والركض والمحطات المختلفة، حتى وإن واجه في طريقه بعض العثرات أو الأشخاص الذين يجلسون على كراسي المقاهي أو فوق الأرصفة؛ ليرمون بكلماتهم المستهلكة على العابرين إلى مقاصدهم، دون أي تأثير يذكر.
الشعر الآن يعيش مرحلة جديدة في الخليج، بعد أن تقاذفته المطبوعات الشعبية، لما يزيد عن عقد من الزمان، فارضة أسماء لا تخلو من شعر ولا تحلو به، حيث تم التركيز على النجومية التي تستهدف الجماهيرية العشوائية، لتدخل عوامل جديدة على مقياس جودة الشاعر كالشكل، "المهايط"، التفاخر، العلاقات العامة وغيرها، ما أفرز لنا جمهوراً تأتي الذائقة الشعرية في آخر عناصر رأيه، وقد بدأ هذا الجمهور "يتفلتر" مع الوقت، خاصة بعد ظهور صفحات شعرية جديدة في عهدها ومحتواها، ونحن في "روتانا" نطمح لأن نكون في مقدمة هذه الصفحات، لا بما نقدمه فقط، بل بمتابعتكم أولاً وتواصلكم دائماً؛ لأن الشعر المحكي هو اللغة الأقرب إلى النفس في التعبير، لذا فجمهوره لا يقارن بجمهور أي نوع من الآداب الأخرى.
من أجل هذه اللغة التي يستلذ بها القلب والعقل والروح أيضاً، ستكون هذه الصفحات ملونة بالشعر، بدءاً من حوارات الشعراء، مروراً بمتابعة الأخبار والأحداث والقضايا وانتهاءً بالقصائد، بخريطة تغزل الخليج بالمحيط بأبيات ومقاطع شعرية.. لكم علينا تحقيق ذلك، ولنا عليكم الدعم باستمراره.. دمتم بشعر.



* أول مقال .. روتانا - العدد 147 - 7/5/2008م.

التوقيع:

.

مو دايم الغايب معه عذره !

.

seeen_jeeem@hotmail.com
سامي الجارالله غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس