مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 14-01-2007, 10:16   #4
زمن
رجلٌ من ذلك الزمان
 

رد : حاولي تنسيني , انا لا أستطيع الزواج منك لعدة اسباب !

هلا والله اختي العنود
موضوعك ما فيه جدال انه جريء وموجود على الساحه بشكل عام وبشكل خطير بعد وانا ابوافقك في اشياء وابخالفك في اشياء او ربما اعتبريها اضافة الى كلامك ..
قضية الرجل الذئب مثل ما اشرتي لها او قلتيها في سياق موضوعك هي طبعا ما تنطبق على الكل ولكن هي موجودة وبكثرة للاسف في عالم النت وبشكل مقزز ومن خلال خبرتي في النت وعلى مدى اكثر من 8 سنوات تقريبا وشفت نوعيات كثيره وللاسف ان اكثرهم يدعون الفضيلة في المنتدى وفي تعاملاتهم مع كثير من البنات ولهم مآرب اخرى وفيه نوعيات للاسف يستخدمون طريقة انه يحاول ابراز قوته في المنتدى على حسابها ويرسل لها في الخاص يتملق لها علشان يحسسها انه قوي وهي انجرف معه خوفا منه .. وبعدها الله واعلم وش بيصير .. لذلك عدم الوضوح هي مشكلة كبيرة والكتابه خلف اسماء مستعارة ساعدت كثير على انتشار هالمسألة .. ولكن لو تلاحظين ان كثير من يكتب باسمه الحقيقي تخف هالمسألة عنده .. اما مسألة الاعذار الواهية اللي ادرجتيها فهي كثيرة وفيه اكثر منها ايضا ولكن يظل العاقل خصيم نفسه .. والبنت اللي تقدر الامور وتعرف كيف تتصرف واصلا هي عارفه هدفها من النت وعارفه كيف تتعامل معه مستحيل تنجرف ورى هالاشياء .. والاضافة اللي ابي اضيفها يعني ان فيه بنات يتصرفون بنفس تصرف الرجال للاسف وشفت منهم تصرفات محسوبة عليهم هي تحاول تحتك فيه وتحاول انها تنتقي كل فترة احد تتسلى فيه والنهاية ممكن تصير نفس الاعذار اللي ذكرتيها من قبل البنت ايضا .. فلذلك زي هالامور اعتقد ما فيها احتكار على الرجال وهي ممكن تصير للبنت والرجال ..

فيه نقطه اخيره ..

وهي عدم المصداقيه في طريقة التعارف ,., لما يقول لها انا عمري 26 واعزب وهو متزوج وعياله اكبر منه .. وكله في سبيل انه يوصل الى شي معين منها .. والعكس صحيح بالنسبة للبنت ايضا لما تكون متزوجه اصلا بس تبحث عن اهتمام والا حنان مفقود بين اروقة النت .. فلذلك انعدام المصداقية من البداية هو الخلل الاساسي في كل علاقه ..

ولي عودة للنقاش ..

تحياتي وتقديري ..

زمن غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس