الموضوع: مريم ... !
مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 23-07-2005, 00:58   #22
إبراهيم الوافي
وريث الرمل / شــاعــر وأديب
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبراهيم الوافي
 

رد : مريم ... !

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مران


ابراهيم الوافي


منبع النهرين

أهلاً بك في شعبيات الفكر والثقافة والتي وما ان وطأ حرفك بها قسما ً الا وقال لك أهلا ً . وبانضمام نجم كـ ابراهيم الوافي الى كوكبة من النجوم التي تتلألأ هنا ، هو بالتأكد مكسبا ً لشعبيات وأعضاءها . التي دائما ً وأبدا ً تسعى وتفرح بانضمام المميزين أمثالك اليها .


وها أنت أتيت الى هنا ، ولا نعرف كيف نحتفي بك سوى أن تغفر لنا تواضع ترحيبنا بك و تواضع حروفنا التي وأن طالت فلن تطول وتفي بحق هذه القامة الشعرية .


أبراهيم الوافي، شاعر يكتب بحروف من ذهب . لانه وبكل بساطة يكتب شعر .




أنا متذوق هنا ولسوء حظي بأننا لست الا متذوقاً .





شكرا ً لـ مريم لانها قصديتك.

وشكرا ً لـ ابراهيم الوافي لأنه شاعر قصيدة مريم .




أهلاً بك من القلب الى القلب ،،،،،،


همسة :


تواصلك مع الاخرين يعني تواصل الآخرين معك. فلا تبخل علينا. فأنت كريم ونحن نستحق .



دمت بخير ،،،،،،،

أيها الفاضل ..حد الاعتذار عن انشغالي ..حينما لاأكون البار بقلوبكم وقد احتوتني منذ نعومة حضوري.. أعلم أن المكان أكبر من الغياب، لكنني أعلم أيضا أن في قلوبكم مساحة من التسامح حين لايبعدني عنكم إلا انشغالي بما تنشغلون به ، حيث إدارة منتدى آخر .. ومجلة الكترونية .. وبرنامج إذاعي .. وزاوية صحفية أسبوعية .. هذا غير الإعداد لإصدار مجموعة شعرية وعمل روائي في وقت واحد .. ويعلم الله أنني أسرد كل هذا معتذرا لكم عن انشغالي عنكم برغم انشغالي بكم قارئا .. ولعلّ نشر نص وأكثر هنا كمادة جاهزة لا تحتاج أكثر من عمليتي النسخ واللصق ، هي عبارة عن تلويحة بالسلام عليكم كلما تشبّعت رئتي بأنفاسكم المكتوبة على صدر شعبيات ، أصدقك .. يبعدني ( الإحراج ) غالبا عن مقاسمة الأصدقاء رغيف القصيدة في مواقع شتى .. ويعلم الله أيضا أنني منشغل جدا حتى عن موقعي الذي أديره .. أعود وأكرر شكري وتقديري لحضورك الكريم وثنائك عليّ وآمل أن أجد في قلوبكم دائما متسعا لتفهّم ظروفي الخاصة وانشغالاتي المتعددة ...


دمتَ نبيلا رائعا مطلقا


التوقيع:


أنا لم أصفعِ الهواء..
كنتُ أصفّقُ فقط ..!
https://twitter.com/#!/ialwafi



إبراهيم الوافي غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس