مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 17-01-2002, 19:41   #4
ابونوت
شـــــاعــــــر
 

اختي جمر الآهات نعم لكل ما تقولينه الآن . ما اقصده هو المستقبل , الآن النت لا يصل الى كل شخص لعدم انتشاره وعدم سهولة نقله بصفه عامه , للتوضيح اتوقع التوسع اكثر وبشكل عجيب خلال سنوات تعد على الأصابع فقد يقف المسافر في الطريق لدى احدى المحطات المتناثره على الطريق السريع ويجد السوبرماركت اللتي كان يشتري منها المجلات الملونه , بجانبها كشك صغير يشبه تلك اللتي انتشرت الآن للإتصالات ويدخل ويطلع على الجديد مما يهواه وكذلك على بريده الالكتروني ويطبعه بالألوان الزاهية ويستمر برحلته ومن ضمن ذلك صور الكتاب من شعراء وغيرهم . لا اقول ستختفي المجلات قريبا ولكن سيتضرر انتشارها جدا اذا وقع ما اتوقع وهو يزحف الينا من خلال ما نلاحظه من سرعة تقدم المعلوما تيه .
طبعا ابقى كما قلت الآن للمجلات اكثر . والمستقبل والله اعلم للشبكه المعلوما تيه . والمستخدم والمعلن هما من سيعجل بذلك او يؤخره
. اختي تقبلي شكري واعجابي بفكرك الناضج . فقد سبقني بملا حظة ذلك الأخ العزيز ولهان شفاه الله حين قال انسب من يكون لركن (وجهات نظر نقديه ) هو شخصكي الكريم وها انا اضم صوتي مع صوته لما يتوفر لديكي من سعة اطلاع وملا زمة للكتابه وتواجد دائم اما مجلس الشعر فبوجود الأخ اكريم بدوي في امريكا اعتقد انه لا يحتاج زيادة على ذلك . من دون تخلي مني ولكن الأمر لا يحتاجني الآن على الأقل ولن ابتعد بإذن الله . احببت ان اكتب هذه الكلمات ليس تزلفا لأحد ولكن حرصا على مصلحة هذا الموقع الجميل وعلى تراثنا الأجمل . واستميح الأخوه اصحاب الموقع والمراقبين والمشرفين على التعدي بالكلام الى ما لايخصني فلولا ثقتي برحابة صدورهم واتساع افقهم للآراء لما اطلت الآن الشرح وكتبت ما كتبت .
اختي تقبلي تحياتي وتقديري وعذري ان استخدمت ردا عليك بما لا يخص موضوعك او يخرج عنه على الأقل . من اخيك ابونوت

ابونوت غير متواجد حالياً   اضافة رد مع اقتباس