مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 17-07-2004, 02:18   #1
خالد العنقري
Guest
 

:P وللحــزن مــواسم

كان اسمك يمثل لدي شعار حين اراه اعرف انني قد دخلت محيط الحب والشفافية .... وحين اتذكر ضحكتك المميزة والتي تعني الحب والنقاء .... في هذا اليوم رآيت الاسم كثراً على شريط المواضيع وفي عناوين الاقسام وفي كثيرمن المواقع والمنتديات... كلها تودع وتعلن الحزن وكأن الابتسامة ستغيب عن حياتنا .... غلبتني قطرات من الدمع حرى حالت بيني وبين رؤية لوحة المفاتيح .... غالبت نفسي ومسحت دموعي وفتحت متصفحاً جديداً لكي اكتب لك وعنك .
ماذا عساي ان اكتب ... عن خلقك الذي اسرني كما اسر جميع من سعد بمعرفتك ... ام عن كرمك الذي لم ولن يختلف عليه احد معي .... ام على حبك للآخرين وسماحتك معهم في كل حين .... حتماً سيكل القلم وقبله البنان وستمتلىء المتصفحات
وما شفيت صدور وما احاطت بما تحويه الذاكرة قبل العاطفة ... لن اطيل فلو علمت ان مهاتفتي ليلة البارحة ستكون الاخيرة لما اغلقت الخط ولما اكتفيت بحديث لم يطول بل سا استمر معك حتى يبل الصدى وانا له ذالك ... رحمك الله يا راعي العنود الاسم الذي احببناه من محبتة صاحبه وعزائي الحار الى اختي الصغيرة العنود والى اخوتها صالح وريان وعائلتهم الكريمة وجميع اقارب ومحبي ذالك الرجل الباقي في ذاكرة من عرفه ... اللهم اجمعنا به في عليين .

  اضافة رد مع اقتباس