PDA

عرض كامل الموضوع : نصف مقال .. وهجمه مرتده ..!!


بدر العرعري
23-09-2009, 11:41
هل جربت أن تعتلي طاولة مكتبك .. فـ تنتحر ساقطا ً منها ؟ .. ، هو سؤال " مهزوم" إن أجبت .. أنت " لن تموت حتما بل أنت شجاع " ، وإن " رفضت " .. فأنت "" سىء جدا كـ "خرقه" باليه في يد " حوذي " ، جشع ٌ يجري في عروق رأسك " المنتفخ " ..! ينبض في الدقيقه ألف مره ، كما هي أحلامك الحقيره التي لاتخرج عن وسادتك الكريهه ، بل أنت فردة حذاء " مستبده " لاتتكيف إن "زلّت " عن طريقها " القذر " ، في كل " مشروع جديد " " تمارس الإنبطاح " أمام الجميع ..! ، فنتقدم بسببك عشرة مراكز " للخلف" ..!! ، ذاكرتي لاتتسع إلا لأفعالك " القبيحه " .. فكلما تسللت إليها ترتفع يديّ إلى عنقي تكرارا لأخنقني ..! فتبؤ محاولاتي بالفشل بسبب باعك الطويل في يوميّاتي الملوله جدا ً ، أنت كما رداء ٌ تلتحفه كلما حان في رأسك إنقلاب ، وجهك " متيبس " لايتمدد إلا خبثا ُ ورياء ، كلما أرادوا أن يكتشفوك .. تتقنّع " الصراط المستقيم " .. ، " أردوفيشي " يتمغط في عصر " البلوتوث " فيتمرد على "الأجيال " ..!! ، بل أنت " ميكافيللي " .. يحارب لأجل مبتغاه .. بأي وسيله وأي أداه ...!، "جاثوم " تؤرق أحلام " البسطاء " ، مرة ٌ تنتحل صورة " الأبرياء " لتتوحد أعضائك أمام " السلطان" " سمعا ً وطاعه " ..!! ، وأخرى .. تستعير وجوه الفقراء .. لــ تشحذ لهم .. فتقتسم " الوليمه " بينك وبين " القرار " ..!! لــ ِ تصبح الأيام " دسمه " في عينيك ، غبيّه هي نقطة النظام والأغبى منها " الأوهام " التي تعقد عليك ..!، لــ ذا لاجديد . . أن تبتلع" اليابس " لـ تستفرغه " درب أخضر" فتسلكه لوحدك ، " تمضغه " طويلا لـ يستقر في بطنك " المتكوّر" . . ثم يأتي إليك " جمع من البؤس " فيسئلونك " هل هو لذيذ " ..؟؟ . . فـ تدير ظهرك " المعدني لهم وتقول باسما ً : لم يتسنى لي إدراك ذلك !!!












هع.

رسيـس
24-09-2009, 02:18
سأقراء مابين السطور أو مابين الكلمات أو مابين الأحرف لأصل لعمق هذا الكاتب الذي يثير الأبداع ليكون زوبعه بل عاصفه من المؤثرات الدفينه في النفس التي تسعل بشده لتخلف خلفها أبداع السنين !

كما هو ( الطيب ) يثمر ويجود كلما زاد / كما هو ( الردى ) يصيب الإخضرار بتصحر وهشيم ويرتد كـ ردة فعل عكسيه على صاحبه المتقوقع على نفسه البائس !

مقال كتبه بدر العرندي وهو بكامل قواه التهكميه إن جاز التعبير ليفرغ شيءً ما في داخل جوف نفسه !

فالمساس بجسد الشيء وخصوصاً إذا كان مساساً متكرراً بغير لطف يجعل الحلم ( وطولة البال ) تقصر شيئاً فـ شيئاً حتى تضمحل وتتلاشى وتولد زخات زخات كـ هذه القطعه الأدبيه العميقه أعلاه !

الزخم الأدبي يعج في أركان هذا المتصفح / والسربال الكلمي الفاخر يكسو معالمها ليلبسها حله أنيقه من وهج تلفه السخريه والتهكميه الأدبيه بشكل ملفت للأنظار

بدر العرندي اللهم سلم سلم من قلمك :)


شكراً لهذا الفكر الأنيق جداً وهذا القلم ذا البريق الآخاذ



رسيس كانت هنا بإستحضار !

عنود
24-09-2009, 07:17
فكر من ذهب
وحروف من ابداع متواصل في كل كتاباته
اتابعك دائما :55:

نورة العجمي
04-10-2009, 22:30
كم من العمق في فكرك
تدري يابدر
ربما لاتعلم اننا نتابع خطواتك في شعبيات
لايفوتنا شيء لأنك لاتكتب شيئا خاويا
كل حروفك ممتلئة

تقبل اعجابي دائما دائما يابدر
وبانتظارك جديدك في ذاكرة العرب ايضا
ايها الكاتب الرائع جداtsh5::mov::